Close

موقع زواج الامارات يرحب بكم.

على جميع الأشخاص الراغبين فى الاشتراك بالموقع والاستفادة من خدماته ان يقوموا بتسجيل انفسهم بعد قراءة شروط العضوية والاستخدام والموافقة عليها,علماً بأن تلك الشروط لها القوة القانونية الملزمة للأعضاء المشتركين بالموقع,كما أنه يحق لموقع زواج الامارات أن يقوم بعمل أى تعديل فى تلك الشروط فى أى وقت,وعلى الأعضاء قرائتها من الحين الى الآخر

الشروط :

1- يجب ان لا يكون عمر المشترك اقل من 18 سنه (للجنسين).

2- الغرض من الموقع هو ايجاد شريك حياتك من اجل الزواج الشرعي فقط و ليس لاي غرض اخر. و على جميع الاشخاص الراغبين في الاشتراك معرفة ذلك.

3- الاشتراك بهدف التعارف او الصداقة او زواج المتعة او الزواج المؤقت او العرفي ممنوع و لا يسمح به في الموقع

4- للاعضاء الحق في انهاء عضويتهم في اي وقت, كما يحق لموقع زواج الامارات ان يقوم بالغاء عضوية اي عضو دون الرجوع اليه. كما انه اذا بدر من العضو اي مخالفة لشروط العضوية, يتم انهاء عضويته ولا يحق لذلك العضو استرداد اي مبالغ قد دفعها.

5- الموقع للاستخدام الشخصى فقط وغير مسموح باستخدام الموقع تجارياً من قبل الأعضاء بأى صورة كانت ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية مع انهاء عضويته وعدم أحقيته فى استرداد اى مبالغ قد دفعها.

6- جميع محتويات الموقع من تصميمات ومواد هى ملك لزواج الامارات ولا يحق للغير استغلالها دون موافقة مسبقة من ادارة الموقع.

7- للموقع الحق فى تعديل أو الغاء اى معلومات موجودة فى الموقع بما فى ذلك البيانات التى يقوم الاعضاء بادخالها والتى قد لاتتناسب مع لوائح العمل فى الموقع او غير متفقة مع القيم والتقاليدأو تدعوا الى الكراهية أو اتجاهات فكرية أو سياسية أو تحتوى على معلومات دعائية أو تجارية او عناوين مواقع او بريد اليكترونى او ارقام هواتف او حسابات انستاغرام او سناب شات او اي برنامج دردشة اخر.

8- على جميع الأعضاء الالتزام بالقيم والتقاليد فى مراسلاتهم الداخلية مع العلم انها غير مراقبة من الموقع ولكن اذا ثبت حدوث مخالفات من أحد الاعضاء يتم انهاء عضويته وليس له الحق فى استرداد أى مبالغ قد دفعها.

9- المبالغ المدفوعة من الاعضاء غير قابلة للرجوع وعلى جميع الاعضاء فحص الخدمة جيداً قبل الدفع.

10- يحق للموقع الغاء عضوية المشتركين الغير نشطين خاصة الذين لم يستخدموا الموقع اكثر من شهرين وذلك حفاظاً على جدية طبيعة عمل الموقع.

11- زواج الامارات غير مسئول عن صحة البيانات والمعلومات المسجلة والمتداولة من قبل المشتركين.